تعرف على منطقة مسلك في إسطنبول وأهم مميزاتها 2024

2024-01-06

49,307 زيارة

تعرف على منطقة مسلك في إسطنبول وأهم مميزاتها 2024
معلومات هامة حول منطقة مسلك إسطنبول, تعرف على موقعها ومميزات الاستثمار والعيش فيها؟ بالإضافة إلى أجمل الأماكن.. والمزيد ستتعرف عليه في المقال التالي..

معلومات عن منطقة مسلك في إسطنبول

تعتبر منطقة مسلك أهم مركز تجاري ليس في إسطنبول فحسب على القسم الأوروبي منها، بل في تركيا بشكل عام، وهي واحدة من ألمع المناطق على صعيد الاستثمار وتحقيق عوائد مالية عالية، بفضل حيويتها وموقعها المتوسط بين الطرفين الآسيوي والأوروبي من المدينة، مما جعلها مركزاً تجارياً معتمداً لأهم الشركات والفنادق العالمية، بفضل بنيتها التحتية الزاخرة بناطحات السحاب والأبراج التجارية الضخمة، مميزة ذات تصاميم عصرية وحديثة تسهل حركة التجارة لرواد الأعمال، فهي اليوم يطلق عليها  "مدينة الأثرياء"، وموطن استقرار التجار ورجال الأعمال.

أين تقع منطقة مسلك في إسطنبول؟

تقع مسلك ضمن منطقة ساريير، إحدى أرقى احياء إسطنبول، وتطل على غابات ساريير في القسم الشمالي الشرقي من إسطنبول الأوروبية، وتبعد نحو 5 دقائق عن مضيق البوسفور الشهير، الذي يفصل بين شطري إسطنبول الأوروبي والآسيوي، مما يجعلها ذات موقع استراتيجي مميز، إذ تبعد عن ميدان تقسيم وشارع الاستقلال الشهير، 10 كم، وعن مطار صبيحة جوكشين في الطرف الآسيوي 46 كم، وعن مطار إسطنبول الجديد 35 كم، وإلى اليوم تعد مسلك محطة الجذب الأولى للطبقات الراقية والتجار والمشاهير ورجال الأعمال، وهذا كله نابعاً من البعد الحضاري للمنطقة، التي كانت موطناً للنبلاء والأمراء والسلاطين في العهد العثماني منذ القرن السابع عشر الميلادي، وهذا ما تراه بعينك إذا ما زرت متاحفها وقصورها التاريخية.

مميزات السكن في منطقة مسلك

تعد المنطقة من أفخم وأرقى مناطق مدينة اسطنبول، بلا منازع، فأنت تقرأ عن منطقة تجمع الحضارة مع التطور العمراني الباهر، من ناطحات سحاب ومجمعات سكنية خلاقة وذات مواصفات خيالية للشركات الكبرى والعملاقة وللسكن والاستقرار، من قبل الطبقات الباحثة عن الجمال والمتعة والأضواء والحياة المفعمة بالحيوية، في آن معاً، وتستند المنطقة بذلك على تاريخ طويل في التجديد والازدهار حتى تحولت اليوم إلى مركز الاستثمار الأول في إسطنبول، وإلى واحدة من أكبر مناطق التطوير العقاري في المدينة ككل، إضافة إلى احتضانها لمراكز تسوق ضخمة، وأسواق، وشبكة مواصلات، ومستشفيات، ومدارس وجامعات، تجعل من فرص الاستثمار والسكن فيها خياراً صحيحاً ومناسباً للمستقبل.

الضمان الحكومي الضمان الحكومي

شاهد عروضنا ضمن عقارات وشقق للبيع في ساريير

أفضل الأماكن في منطقة مسلك

ينظر إلى منطقة مسلك على أنها سياحية بامتياز، اكسبتها أبنيتها وجمالية عمرانها، بهرجة تستهوي السياح، وتضفي على زائرها جواً من الراحة والشعور بالرقي الدائم، بما تحتويه من مولات ومقاهي وأسواق، وشوارع تضج بالحيوية، إضافة إلى موقعها القريب من معالم شهيرة بإسطنبول، ونذكر منها:

جسر محمـد الفاتح على مضيق البوسفور: يعد أحد الجسور المعلقة الذي يربط إسطنبول الأوروبية بالآسيوية.

عرض الكل

عرض الكل

مسلك إسطنبول

قصر مسلك: بني في عهد السلطان محمود الثاني وتم إكماله في عهد السلطان عبد العزيز ليأخذ شكله الحالي.

منطقة مسلك إسطنبول

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
 

غابات بلغراد

تُعد غابات بلغراد واحدة من أجمل منتزهات إسطنبول، ومن أكثر الأماكن السياحية التي تستقطب، السكان المحليين، والسُيّاح الوافدين إليها من كل مكان بما توفره من طبيعة خلابة تحث على الاستجمام والهدوء عبر غطاء نباتي كثيف وحياة برية تمنح الزوار يومياً مليئاً بحفلات الشواء، والترفيه.

أين تقع مسلك في إسطنبول

مول وادي إسطنبول: يعد من أهم مولات إسطنبول وأسواقها التجارية، نظراً لفخامته، وازدحامه من قبل السكان والسيّاح، بمساحة تقدر بـ 103 ألف متر مربع ويضم الكثير من الأسماء والماركات التجارية العالمية.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

أين تقع منطقة مسلك في أسطنبول

المدارس والجامعات في منطقة مسلك

تضم المنطقة العديد من المؤسسات التعليمية، من مدارس ومعاهد وجامعات، وتشمل العملية التعليمية فيها مراحل (الروضة والابتدائية والإعدادية)، وتنقسم إلى مدارس حكومية وأخرى خاصة، ومدارس الأئمة والخطباء، والروضات والحضانات الخاصة بالأطفال، ومن أشهر مدرستين دوليتين في مسلك، مدرسة البوسفور والمدرسة البريطانية في إسطنبول، أما بخصوص الجامعات جامعة إسطنبول التقنية وهي من أقدم وأعرق جامعات إسطنبول.

وتوجد جامعة شهيرة تبعد عن منطقة مسلك 9 كم، وأشهرها جامعة بهتشة شهير الخاصة (Bahçeşehir University)، تأسست عام 1998 وتعتبر من أفضل الجامعات الموجودة في تركيا والتي يفضلها الطلاب في أكثر من 45 دولة في العالم، ولدى الجامعة فروع عديدة على مستوى العالم.

للمزيد ننصح بقراءة مقالنا عن : الجامعات في تركيا المميزات والتكاليف

البنية التحتية في منطقة مسلك

إن اهتمام الحكومة التركية بالمشاريع الحديثة وتطوير البنى التحتية في منطقة مسلك، منحها مزايا خاصة، إذ تحتوي على عقدة مواصلات مهمة، كخط مترو M2 ، كما يمر منها الخط السريع E80 ، مما يشكل عاملاً مهماً في الاستثمار العقاري، وخاصة على مستوى الإيجارات والبيع والشراء، مستفيدة من تواجد أرقى المرافق الخدمية والمشافي والمدارس والجامعات ومراكز التجارة والتسوق.

المستشفيات والمراكز الصحية في مسلك

يوجد في منطقة مسلك العديد من المشافي الحكومية، والخاصة، والمراكز الصحية، التي تقدم خدمات طبية شاملة ومتنوعة للسكان، ويعتبر مشفى عجيب آدم من أهم المشافي على مستوى إسطنبول.

أسواق منطقة مسلك في إسطنبول

لا توجد منطقة في إسطنبول كمسلك في تنوع أسواقها وغناها بمراكز التسوق والمولات التي تضفي عليها نوعاً من الحياة كوادي إسطنبول

وكانيون، وخاصة أنها وجهة الأثرياء والباحثين عن حياة مترفة ومليئة بالرفاهية في السكن ونمط العيش والروتين اليومي الراقي والذي يناسب هذه الشريحة من المجتمع.

مميزات الاستثمار في منطقة مسلك في إسطنبول

ينظر اليوم إلى الاستثمار في منطقة مسلك بالتحديد، على أنه ضمان المستقبل العقاري، الذي لا يشوبه أي شيء، وذلك لحيوية المنطقة المتزايدة على المستويات الاقتصادية الأخرى كالسياحة واحتضانها لمركز التجارة في إسطنبول، مما دفع شركات البناء المسؤولة عن تشييد مجمعات سكنية وتجارية، إيلاء التصميمات رونقاً إبداعياً جذاباً في الشكل الهندسي المميز للبناء، في ظل تنافس هائل بين شركات البناء داخل المنطقة لكسب رضا المشترين والمستثمرين.

بإمكانكم الاطلاع على المشاريع والمجمعات السكنية ضمن عروض شقق للبيع في اسطنبول، ولمعرفة المزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا للحصول على تفاصيل إضافية.

وهنا لا بد من لفت النظر إلى أن برنامج المواطنة الاستثمارية في تركيا قدم واحدة من أنسب العروض، من أجل الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري، إذ يمكن للمستثمر الحصول على جواز سفر تركي في غضون 3 أشهر عن طريق استثمار 250،000 دولار، أضف إلى ذلك أن قدرة المالك العقاري على إمكانية الاستثمار في العقار من خلال تأجيره، أو إعادة بيعه بعد فترة 3 سنوات بأرباح مالية مجزية.

مميزات شراء شقة في منطقة مسلك بإسطنبول

  1. *وجود مجمعات سكنية فائقة المثالية في الخدمات لضمان أعلى مستوى للرفاهية والراحة للسكان
  2. *توقعات بتربعها على أفضل مكان لتملك العقارات في إسطنبول مستقبلاً
  3. *وجود مرافق حيوية شاملة من مستشفيات وجامعات وأسواق
  4. *وجهة دائمة لاستثمار رجال الأعمال ورؤوس الأموال
  5. *عنوان دائم للباحثين عن الراحة والرفاهية والهدوء
  6. *قربها من جميع مناطق إسطنبول الحيوية
  7. *توافر كل مؤشرات الربح العالي الذي يجنيه من يفكرون في شراء العقارات بمسلك

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

إليك دليل لجميع مناطق إسطنبول : 

دليل مناطق اسطنبول
 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!