مركز جديد في بغداد لمنح تأشيرات الدخول إلى تركيا

افتتحت السفارة التركية في بغداد مركزاً جديداً لتأشيرة دخول العراقيين إلى تركيا، بهدف تسهيل إجراءات الدخول بالنسبة للعراقيين

مركز جديد في بغداد لمنح تأشيرات الدخول إلى تركيا
4,044
2022-01-20 تاريخ آخر تحديث 2022-03-07

مركز جديد في بغداد لمنح تأشيرات الدخول إلى تركيا

امتلاك العقارية تزف الأخبار السارة بالنسبة للمستثمرين العراقيين، حيث تم افتتاح مركز جديد لاستصدار تأشيرات دخول العراقيين إلى تركيا في منطقة السيدية في العاصمة العراقية بغداد، تابعوا التفاصيل معنا عبر الخبر التالي:

افتتاح مركز جديد لاستصدار تأشيرات الدخول إلى تركيا في العراق

سيكون بإمكان العراقيين الحصول على تأشيرات دخول إلى تركيا بسهولة أكبر من ذي قبل، بعد افتتاح السفير التركي في العراق السيد علي رضا غوناي مركزاً جديداً لاستقبال طلبات تأشيرة الدخول إليها في منطقة السيدية في العاصمة العراقية بغداد.

وفي كلمة له خلال المراسم، قال غوناي إنهم افتتحوا المركز المذكور لتقديم خدمات التأشيرات بشكل يليق بعلاقات العراق وتركيا، وسيستطيع العراقيون بفضل ذلك الحصول على تأشيرة الدخول إلى تركيا بسهولة كبيرة. 

وأوضح غوناي: "إن افتتاح هذا المركز مؤشر واضح على القيمة التي توليها الحكومة التركية للشعب العراقي، وهو مجهز بأحدث التقنيات، وفيه موظفون مدربون تدريباً جيداً".

وفي إشارة إلى أعداد المتقدمين العراقيين من أجل الحصول على تأشيرة الدخول إلى تركيا، أفاد غوناي أنه يتم إصدار قرابة 2500 تأشيرة يومياً خلال فصل الشتاء في عموم العراق، وأن العدد سيتجاوز 5 آلاف تأشيرة خلال فترة الصيف.

مشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول مشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول

سيتم افتتاح مراكز جديدة في المستقبل

من جهة أخرى، أوضح السيد خالص جقماق، مدير مجلس إدارة شركة "غيت واي"(المختصة في استصدار التأشيرات)، أن مركز التأشيرات الذي تم افتتاحه هو المركز العاشر الخاص بالحصول على التأشيرات في العراق، والثالث من نوعه في العاصمة بغداد.

وأكد جقماق أنهم سيفتتحون مراكز لاستقبال طلبات التأشيرات في مدن النجف وكربلاء وأنبار في المستقبل القريب، في إشارة منه إلى تكثيف الجهود من الجانب التركي لتقديم خدمات أكثر راحة للشعب العراقي من حيث الحصول على التأشيرات.

تأشيرة الدخول إلى تركيا

 

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: وكالة الأناضول

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
رفع قيمة العقار المطلوب للإقامة العقارية في تركيا

رئاسة الهجرة التركية: رفع الحد الأدنى لسعر العقار المؤهل للإقامة العقارية إلى 75 ألف دولار في المدن الكبرى، وإلى 50 ألف...

2022-05-31
3,184
إيضاحات حول الآلية الجديدة لشراء الأجانب للعقارات في تركيا

شركة امتلاك العقارية تجيب عن الأسئلة الشائعة حول إلزامية تصريف العملات الأجنبية لدى شراء الأجانب عقاراتٍ في تركيا.

2022-01-28
6,876

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها