مركز جديد في بغداد لمنح تأشيرات الدخول إلى تركيا

2022-03-07

9,063 زيارة

مركز جديد في بغداد لمنح تأشيرات الدخول إلى تركيا

امتلاك العقارية تزف الأخبار السارة بالنسبة للمستثمرين العراقيين، حيث تم افتتاح مركز جديد لاستصدار تأشيرات دخول العراقيين إلى تركيا في منطقة السيدية في العاصمة العراقية بغداد، تابعوا التفاصيل معنا عبر الخبر التالي:

افتتاح مركز جديد لاستصدار تأشيرات الدخول إلى تركيا في العراق

سيكون بإمكان العراقيين الحصول على تأشيرات دخول إلى تركيا بسهولة أكبر من ذي قبل، بعد افتتاح السفير التركي في العراق السيد علي رضا غوناي مركزاً جديداً لاستقبال طلبات تأشيرة الدخول إليها في منطقة السيدية في العاصمة العراقية بغداد.

وفي كلمة له خلال المراسم، قال غوناي إنهم افتتحوا المركز المذكور لتقديم خدمات التأشيرات بشكل يليق بعلاقات العراق وتركيا، وسيستطيع العراقيون بفضل ذلك الحصول على تأشيرة الدخول إلى تركيا بسهولة كبيرة. 

وأوضح غوناي: "إن افتتاح هذا المركز مؤشر واضح على القيمة التي توليها الحكومة التركية للشعب العراقي، وهو مجهز بأحدث التقنيات، وفيه موظفون مدربون تدريباً جيداً".

وفي إشارة إلى أعداد المتقدمين العراقيين من أجل الحصول على تأشيرة الدخول إلى تركيا، أفاد غوناي أنه يتم إصدار قرابة 2500 تأشيرة يومياً خلال فصل الشتاء في عموم العراق، وأن العدد سيتجاوز 5 آلاف تأشيرة خلال فترة الصيف.

مشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول مشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول

سيتم افتتاح مراكز جديدة في المستقبل

من جهة أخرى، أوضح السيد خالص جقماق، مدير مجلس إدارة شركة "غيت واي"(المختصة في استصدار التأشيرات)، أن مركز التأشيرات الذي تم افتتاحه هو المركز العاشر الخاص بالحصول على التأشيرات في العراق، والثالث من نوعه في العاصمة بغداد.

وأكد جقماق أنهم سيفتتحون مراكز لاستقبال طلبات التأشيرات في مدن النجف وكربلاء وأنبار في المستقبل القريب، في إشارة منه إلى تكثيف الجهود من الجانب التركي لتقديم خدمات أكثر راحة للشعب العراقي من حيث الحصول على التأشيرات.

تأشيرة الدخول إلى تركيا

عرض الكل

عرض الكل

 

تحرير: امتلاك العقارية©

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

الكلمات المفتاحية

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!