ابحث عن شقتك

فلل للبيع في اسطنبول بيوك جكمجة 2021

شاهد عروض فلل للبيع في بيوك جكمجة اسطنبول، وتعرف على المميزات والأسعار. وتعرف على الأهمية الاستثمارية لتملك فيلا في بيوك تشكمجة، وتواصل معنا.

302 إعجاب

عدد العقارات: 4
جاهز
قصور تراتشا  IMT - 514
citizenship مناسب لشروط الجنسية التركية
قصور تراتشا IMT - 514
الدفع نقداً

فلل للبيع في إسطنبول ضمن منطقة بيوك تشكمجة وعلى شاطئ بحر مرمرة في مجمع راقي مع فرصة للحصول على الجنس...

يبدأ من

377,000 $

جاهز
فلل المحمية الخضراء IMT-508
الدفع بالتقسيط

الفخامة والأصالة والحياة الهنيئة ضمن فلل للبيع في اسطنبول التي توفرها امتلاك العقارية. مجمع فلل المح...

يبدأ من

1,154,000 $

جاهز
مجمع فلل النور IMT-502
الدفع بالتقسيط

فلل فاخرة للبيع في اسطنبول بيوك جكمجة الجانب الاوروبي ضمن مجمع فلل النور ذو الاطلالة المميزة على الب...

جاهز
فيلا الأحلام IMT - 512
الدفع نقداً

فلل فاخرة للبيع في بيوك جكمجة اسطنبول الجانب الأوروبي مطلة على البحر وبنظام البيوت الذكية. أفضل المو...

ما هي مميزات منطقة بيوك جكمجة في اسطنبول؟

تتميز منطقة بيوك جكمجه اسطنبول بأنها من أهم وأحدث المناطق في مدينة إسطنبول الكبرى، في القسم الأوربي، وتقع بالتوازي مع ساحل بحر مرمرة، وتشتهر برقي بنيتها التحتية وحداثتها، وفيها ثالث أكبر محطة للبث التلفزيوني في مدينة اسطنبول، كما تحتضن أكبر مدينة معارض في تركيا، إضافة إلى العديد من المجمعات التجارية الضخمة، والصالات الرياضية، والمدن المائية، والعديد من المعالم السياحية، مثل جسر سلطان سليمان القانوني، وخان كورشونلو، وجامع صوكوللو محمد باشا، وسبيل السلطان سليمان القانوني. وفيها عدد كبير من المدارس والمعاهد والمؤسسات التعليمية، حيث تضم المنطقة 265 مدرسة، والعديد من المعاهد، وعدة جامعات، وفيها أكثر من مئتين وأربعين مرفقاً صحياً، كما يمكن الوصول إلى المنطقة عن طريق البحر والبر والجو، حيث يمكن الوصول إليها عبر السفن البحرية القادمة من العديد من موانئ إسطنبول، إلى جانب وسائل النقل الجماعي البرّي.

هل تعتبر منطقة بيوك تشكمجة مميزة لشراء فيلا؟

كثيرة هي المميزات التي تدفع المستثمرين إلى شراء فلل في بيوك جكمجة إسطنبول؛ إذ تمتاز بإطلالتها البحرية، حيث تتوفر ثلاثة سواحل في بيوك جكمجه، وهي كل من ساحل معمار سنان، وشاطئ بيوك جكمجه، وساحل الباتروس، كما تحتضن منطقة بيوك تشكمجة بحيرة تُسمَّى باسمها، وتتصل هذه البحيرة بشاطئ بحر مرمرة، ما يعطيها ميزةً خاصةً بها. كما تعتبر منطقة بيوك جكمجة غنية بمعالمها، مما جعلها من المناطق المهمة لقضاء العطل الصيفية ورحلات الاستجمام والسياحة حيث الطمأنينة السكنية بعيداً عن الصخب في مجمعات الفلل ذات الجودة العالية والخدمات المتكاملة، كما تشهد منطقة بيوك جكمجة نهضة عمرانية واضحة لا تُخطئها العين، بهدف الإقامة أو الاستثمار أو الحصول على الجنسية التركية، كما اكتسبت المنطقة أهمية وإقبالاً على عقاراتها لأهميتها وجمالها وتأثراً بمحيطها، مثل منطقة سيليفري ومنطقة أسنيورت وبليكدوزو.

فلل للبيع في بيوك جكمجة

ما هو متوسط أسعار الفلل في بيوك شكمجة اسطنبول؟

إن متوسط أسعار الفلل في منطقة بيوك شكمجة إسطنبول 2021 بالدولار يختلف حسب نوعية الفيلا وحجمها وموقعها وإطلالاتها، وحسب فخامة المجمع الذي يضم الفلل، وعموماً يبدأ السعر من نصف مليون دولار، ويمكن أن يصل السعر إلى مليون دولار أمريكي للفلل الكبيرة الفاخرة، التي تعرف بمساحاتها وجمالها وتشطيباتها عالية التكاليف.

فلل للبيع في بيوك جكمجة اسطنبول بواسطة امتلاك العقارية

تتميز الفلل في بيوك جكمجة بأنها متعددة في التصاميم والأذواق والإطلالات، بين فاخرة ومطلة على البحر وغير ذلك، كما أنها تتميز ببنية تحتية متطورة، مثل فلل قصور تراتشا، حيث أحضان الطبيعة، بعيداً عن صخب المدينة، دون انقطاع عنها، فهي على مقربة من جميع وسائل وطرق المواصلات التي توفر الوصول إلى كل أنحاء المدينة بكل سهولة، يوفر المشروع فللاً بإطلالات شاطئية ساحرة، وبطراز معماري معاصر، كما يتميز موقع المشروع بقربه من خليج بيوك تشكمجه، مما يجعله مكاناً مثالياً للقيام بالنزهات في أحضان الطبيعة، وعلى شاطئ البحر والبحيرة، والتمتع بالتمشي في الساحات المخصصة للتنزه حوله. والمشروع قريب من أهم مراكز التسوق في المنطقة، وكذلك العديد من الأماكن التاريخية والأثرية، مثل: جسر معمار سنان، كما يتمتع بالقرب من مدينة توياب للمعارض، ومن حديقة الألعاب المائية، وتحيط به المطاعم والمقاهي. وتغطي المساحات الخضراء 70% من مساحة أرض المشروع، كما أن عقارات المشروع مناسبة لشروط الجنسية التركية للراغبين بالحصول عليها عبر الاستثمار العقاري في تركيا.

وكذلك فلل المحمية الخضراء، حيث الفخامة والأصالة والحياة الهنيئة ضمن فلل للبيع في اسطنبول التي توفرها امتلاك العقارية، فهي فلل تتمتع بموقع لا يختلف عن فلل قصور تراتشا، ويتميز كذلك بالبركة المائية، التي تقع على بعد خطوات قليلة وتغطي مساحة 1500 م2، كما أن الفلل متعددة المساحات والغرف.

ما هي خدمات امتلاك العقارية للراغبين بشراء فيلا في اسطنبول؟

تتعدد خدمات امتلاك العقارية لكل من يرغب بشراء فيلا في اسطنبول، إذ تقدم امتلاك العقارية خدماتها المتكاملة لشراء الفلل في اسطنبول، عبر مكاتبها في مختلف أرجاء المدينة، وتتضمن خدماتها، إضافة إلى خدمات التقسيط، خدمات ما قبل البيع وما بعده وأثناءه، عبر استقبال العميل من المطار إلى الفندق، ومساعدته باختيار مكان الإقامة، وتقديم الاستشارات العقارية المتخصصة، واصطحابه في جولات على امتداد إسطنبول، كما أن لدينا فريقاً متخصصاً بمتابعة إجراءات سند التمليك (الطابو) واستلام الفيلا والتحقق من مطابقتها للعقد واستخراج إقامة وفتح حساب بنكي وتجهيز الفلل وملحقاتها للاستخدام، إضافة إلى إدارة شؤون الفيلا، مثل تأجيرها، وإعادة بيعها ومتابعة الضرائب والرسوم والفواتير الخاصة بالفيلا، كما أن لدينا فريقاً خاصاً لمتابعة إجراءات الحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

تقرير منطقة بيوك جكمجة

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها