معلومات شاملة حول منطقة غازي عثمان إسطنبول

كل ما تريد أن تعرفه حول منطقة غازي عثمان باشا أين تقع؟ ما هي أفضل الأماكن فيها؟ ما طبيعة العيش فيها؟ مميزات الاستثمار والتملك فيها والمزيد...

معلومات شاملة حول منطقة غازي عثمان إسطنبول
12,687
2021-01-12 تاريخ آخر تحديث 2021-04-09

معلومات شاملة حول منطقة غازي عثمان إسطنبول

معلومات عن منطقة غازي عثمان باشا في إسطنبول

هي واحدة من أشهر مناطق القسم الأوروبي من إسطنبول، الأكثر كثافة من حيث عدد السكان، ومن أقدم الأحياء أيضاً، والتي أخذت بالتطور العمراني سريعاً، نظراً لموقعها الجغرافي المميز، حيث تجمع بين المجمعات السكنية الحديثة والتقليدية.

أين تقع منطقة غازي عثمان باشا في إسطنبول؟

تقع بمحاذاة طريق E80 السريع في مدينة إسطنبول، وهي تبعد عن مطار إسطنبول الجديد 37 كم، وعن ميدان تقسيم 20 دقيقة بالسيارة، وربع ساعة بالسيارة عن منطقة الفاتح الشهيرة، وجاء اسم المنطقة من اللواء العثماني الشهير غازي عثمان باشا 1832 – 1900، الذي لقبه السلطان عبد الحميد بالغازي، وهو لقب يطلقونه على المجاهدين الكبار، وقرّبه عبد الحميد حتى جعله وزير الحربية، وحينما توفي دفن في المقبرة السلطانية بجوار السلطان محمد الفاتح.

للمزيد ننصح بقراءة مقالنا عن : أفضل المناطق للسكن في مدينة اسطنبول

مميزات السكن في منطقة غازي عثمان باشا

تتميز منطقة غازي عثمان باشا، بأنها من المناطق الهادئة، والتي تعيش أجواء نابضة بالحياة طول اليوم، وتتمتع بوجود خدمات اجتماعية مميزة، تتناسب مع الكثافةً السكانية فيها، ويفضل الكثير من أهالي مدينة اسطنبول السكن فيها، نظراً لتوفر عقدة مواصلات هامة فيها، إذ يصلها خط قطار "الترام واي" في محطة فينيسيا مول، ويصل "الترام واي" منطقة غازي عثمان باشا بالفاتح والسلطان أحمد وبيازيد وعدة مناطق سياحية مهمة في البلد، بالإضافة إلى شبكة المواصلات الداخلية الكثيفة وباصات النقل الداخلي، هذا فضلاً عن تمتعها بالعديد من الجامعات والمشافي والمدارس والمساجد والحدائق والمطاعم والمقاهي ومراكز الثقافة والفن والترفيه، وبالتالي فإنها تشكل عامل جذب لتكون محط أنظار المشترين والمستثمرين الأجانب.

الضمان الحكومي الضمان الحكومي

أماكن مميزة في منطقة غازي عثمان باشا

مول فينيسيا

أشهر وأكبر وأجمل المولات التسويقية والتجارية في إسطنبول، فهو مبني على طراز مدينة البندقية الإيطالية، إذ توجد قنوات مائية تتوزع على جانبيها المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي ويتم الانتقال داخلها عبر قوارب مأجورة، وهذا ما يميز المول ويجعل منه نقطة جذب واستقطاب الزائرين المحليين والسواح.

إقرأ بالتفصيل ضمن مقالنا عن : أشهر مولات اسطنبول

منطقة غازي عثمان باشا في اسطنبول

إن موقع منطقة غازي عثمان باشا من مدينة إسطنبول، منحها أن تكون على مقربة من أشهر المناطق الترفيهية، والمرافق الحيوية وهي:

 مول أف إسطنبول: يبعد ربع ساعة بالسيارة

اين تقع منطقة غازي عثمان باشا

 مدينة فيالاند للألعاب: تبعد ربع ساعة بالسيارة

عقارات غازي عثمان باشا

 مدينة أكوا دلفين المائية: تبعد 25 دقيقة بالسيارة

شقق في غازي عثمان باشا

 كما لا يبعد سوق "أستوش" عنها سوى 10 دقائق بالسيارة، وهو أضخم مركز تجاري لأسواق الجملة في إسطنبول.

المدارس والجامعات في منطقة غازي عثمان باشا

تضم منطقة غازي عثمان باشا، العديد من المؤسسات التعليمية، من مدارس ومعاهد وجامعات، وتشمل العملية التعليمية فيها مراحل (الروضة والابتدائية والإعدادية)، وتنقسم إلى مدارس حكومية وأخرى خاصة، ومنها ثانوية غازي عثمان باشا.

اقرأ أيضاً عن : أهم المدارس الدولية والمدارس العربية في اسطنبول

المشافي والمراكز الصحية في منطقة غازي عثمان باشا

يوجد أيضا العديد من المشافي والمراكز الصحية القريبة ذات الرعاية الصحية العالية والمتطورة، وأشهرها مستشفى غازي عثمان الحكومي، تضم أغلب الاختصاصات الطبية ويعتبر من المستشفيات الكبيرة في إسطنبول، ومستشفى ميديكال بارك الخاصة.

البنية التحتية في منطقة غازي عثمان باشا

تعتبر المنطقة إحدى وجهات التطور العمراني لمدينة إسطنبول، والتي تتيح لها شبكة المواصلات القوية التنقل السهل إلى مركز المدينة، كما تتميز بوجود مجمعات سكنية راقية وعصرية إلى جانب الأبنية المستقلة، وهي مخدّمة ومليئة بالمحلات التجارية والحدائق الجميلة، والأبنية والمستشفيات العامة، والخاصة، والأسواق، وقربها من المرافق الحيوية المهمة في إسطنبول.

أسواق منطقة غازي عثمان باشا في إسطنبول

يوجد في منطقة غازي عثمان باشا، عدد من الأسواق الشعبية، والتي تلبي كل احتياجات سكان المنطقة، إضافة إلى قربها من أشهر المولات في مدينة إسطنبول كمول فينيسيا، ومول أف إسطنبول، وفورم إسطنبول، ومول أكسس، التي يباع فيها أشهر أنواع الماركات العالمیة والمحلية، ومطاعم ومقاهي ودور سينما ومكانات مخصصة لألعاب الأطفال والتسلية والترفيه حتى للكبار.

مميزات الاستثمار في منطقة غازي عثمان باشا في إسطنبول

إن منطقة غازي عثمان باشا، شملتها خطط بلدية إسطنبول، نحو التحول العصري في البناء العمراني، على مدى العقدين القادمين، وهذا ما سيجعل المنطقة ذات أسلوب حضاري وعصري رائع، مبني وفق كافة القوانين وأنظمة البناء الحديث، التي تراعي مقاومة الزلازل وغيره، وهذا ما يزيد من حظوظ وفرص الاستثمار العقاري فيها أكثر، وخاصة أنها آخذه بالتوسع نحو مطار إسطنبول الجديد.

بإمكانكم الاطلاع على مشاريع وعروض شقق للبيع في غازي عثمان باشا اسطنبول على موقعنا، وللمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا للحصول على تفاصيل إضافية.

وهنا لا بد من لفت النظر إلى أن برنامج المواطنة الاستثمارية في تركيا قدم واحدة من أنسب العروض للاستثمار والحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري، إذ يمكن للمستثمر الحصول على جواز سفر تركي في غضون 3 أشهر عن طريق استثمار 250،000 دولار، أضف إلى ذلك أن قدرة المالك العقاري على إمكانية الاستثمار في العقار من خلال تأجيره، أو إعادة بيعه بعد فترة 3 سنوات بأرباح مالية مجزية..

مميزات شراء شقة في منطقة غازي عثمان باشا بإسطنبول

شكل موقع المنطقة المركزي من مدينة إسطنبول، واشتمالها على كافة المرافق الحيوية التي يبحث عنها من يفكرون بشراء العقارات بغرض الاستثمار أو حتى الاستقرار، فرصة لأن تكون منطقة سكنية مفضلة مؤمنة المواصلات والمدارس والمشافي والجامعات، وخياراً مميزاً لكل مستثمر يبحث عن الأهمية التي تمنح ساكنيها حيوية وعصرية.

للمزيد يمكنكم التعرف على أفضل المشارويع وعروض : شقق للبيع في اسطنبول

مشروع بلفن | فرصة عقارية لعشاق التميز

  • يقع مشروع بلفن في مركز إسطنبول الأوروبية في بلدية غازي عثمان باشا، حيث يبعد مسافة 5 دقائق فقط عن كل من منطقة تقسيم وليفينت ومسلك ومراكزها التجارية، وبما لا يزيد عن 10 دقائق عن مضيق البوسفور، مما يكسبه أهمية إستراتيجية واستثمارية عالية.

  • يتميز المشروع بقربه من الطريق السريعE80 مباشرة حيث يؤدي إلى القسم الآسيوي عبر جسر السلطان محمد الفاتح ، كما أنَّ المشروع بجوار محطة مترو مستقبلية تصل بين منطقة كاباتاش بمنطقة محمود بي.
  • قرب المشروع لمركز المدينة ووجود محطة مترو مستقبلية بجوار المشروع تماماً يجعل منه فرصةً إستثمارية مميزة نتيجة إرتفاع الأسعار بعد تشغيل خط المترو، كما يتميز بقربه من كافة المؤسسات الخدمية من مشافي خاصة وعامة ومدارس وجامعات.
 
لدى امتلاك العقارية موسوعة تضم التعريف بمدن تركيا ومناطقها، في هذا السياق تعرف أيضاً على:
1. منطقة مسلك إسطنبول
2. منطقة باشاك شهير في إسطنبول
3.منطقة بكركوي في إسطنبول

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!
اخترنا لك
معلومات مفصلة عن مدينة يلوا "يالوفا" تركيا

تعرف بالتفصيل على مدينة يلوا "يالوفا" في تركيا، أين تقع، والطقس فيها، وأماكنها السياحية، وعدد سكانها، وطبيعة المدينة في...

2021-03-31
12,748
دليلك الشامل للتعرف على منطقة ليفنت في إسطنبول

كل ما تريد أن تعرف عن منطقة ليفنت في اسطنبول، مميزاتها وطبيعة السكن وشراء شقة فيها. تعرف على مولات ليفنت والبنية التحتية...

2021-03-11
6,216
منطقة تقسيم في اسطنبول والعيش والاستثمار فيها

دليلك الشامل للتعرف على منطقة تقسيم في اسطنبول، مميزاتها وطبيعة السكن والتملك والاستثمار وشراء شقة فيها. تعرف على التسوق...

2021-03-10
12,671

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها